Mora Hotel - ترابزون
40.986805, 39.811307وصف
يقع فندق ترابزونفي فندق مورا ذو 3 نجوم على بعد نحو 15 دقائق بالسيارة عن بوزتبة، ويوفّر وسائل راحة مثل الملهى الليلي والساونا والصالة المشتركة. يقع الفندق في غضون نحو 5 دقائق مشياً على الأقدام من البحر الأسود، ويحتوي على مرافق الساونا وحوض السباحة في الهواء الطلق في الموقع.
الموقع
ستكون على بعد 3.5 كم من منفذ بيع ترابزون سيفاهير وعلى بعد 4.2 كم عن مركز تسوق فورم طرابزون. ستكون في فندق فندق مورا في ترابزون على مسافة 4.8 كم من Yalincak Family Beach. يمكن أيضًا العثور على Tesvikiye Cami في المنطقة، في حي مكان الإقامة.
بالنسبة لأولئك الذين يسافرون من بعيد، يقع مطار ترابزون على بعد 5 دقائق بالسيارة.
الغرف
يحتوي هذا الفندق على 46 غرفة تتألف من الشرفة ومنطقة الجلوس. وتتوفّر التلفزيون مع قنوات فضائية بالإضافة إلى الثلاجة الصغيرة المزودة بالبار ومعدات صنع القهوة والشاي. يمكن للضيوف الاستفادة من مجفف الشعر والشباشب في الحمامات المجهزة بالمرحاض المنفصل وحوض الاستحمام.
اكل و اشرب
يتم فتح المطعم يوميًا لتناول الإفطار. سيقوم البار للاستراحة بإعدادك بشكل جيد للاستمتاع بإقامتك.
الترفيه والأعمال
يمكنك الاستمتاع بإقامتك في فندق فندق مورا أثناء الاسترخاء في المسبح الخارجي.
معلومات أساسية حول Mora Hotel
| 💵 اقل سعر للغرفة | 74 US$ |
| 📏 المسافة الى المركز | 6.8 كم |
| 🗺️ تصنيف الموقع | 7.6 |
| ✈️ المسافة الى المطار | 2.7 كم |
| 🧳 أقرب مطار | مطار ترابزون, TZX |
الموقع
- معالم السياحة في المدينة
- بالجوار
- فنادق مجاورة
تعليقات Mora Hotel
-
missingكتب تعليقًا في 26 يناير
موقعه على البحر بالضبط
خدمة الواي فاي ما توصل الغرف و الشقه كئيبه
-
missingكتب تعليقًا في 22 يناير
لم يعجبني فيه اي شي الفندق ليس ثلاث نجمات غير مصنف اصلا
الفندق مقيم على انه ثلاث نجمات وهو المفروض انه شقق وشقق كثيره عليه
-
missingكتب تعليقًا في 16 يناير
سيء جداً جداً جداً هذا بإختصار
-
missingكتب تعليقًا في 07 يناير
الموقع المطل على البحر
الأثاث والمفروشات والأغطيه - وبوفييه الإفطار ضعيف
-
missingكتب تعليقًا في 03 يناير
الاطلاله جميله جدا ومريحه يحتاج المكان النظافه والتعقيم
يوجد ملهى لليلي والصوت مزعج
-
missingكتب تعليقًا في 25 ديسمبر
الموقع وتعاون العاملين فقط الإطلالة على البحر
فندق غير نظيف لا تستغرب اذا شاهدت صرصور يوجد بداخله ديسكو لا يصلح ابدا
-
missingكتب تعليقًا في 21 ديسمبر
لم يعجبني الا الواي فاي فقط للأسف
الفندق سيّء جدا وهو لا يستحق نجمه وحده أساسا المكان فيه مرقص وإزعاج ولا يوجد عزل للصوت مدرج الطيران بجانبك وكل ما طارت الطائرة قامو الأطفال من النوم وإيظاء المكان مليء بالحشرات المزعجة تعامل العاملين سيّء الا واحد بالاستقبال لا اعرف اسمه ولاكن شكله شعر أشقر وعيون زرقاء هذا ممتاز تعامله للامانة
-
missingكتب تعليقًا في 19 ديسمبر
لايوجد اي اعجاب
فندق سئ جداااااا وتم رفع شكوى على الفندق وحرام السعر اللي دفعته على فندق مثل هذا
-
missingكتب تعليقًا في 12 ديسمبر
الفندق سئ للغاية .
وضع الفندق مريب جداً ولا ينفع للعائلات أبداً يوجد به بار ولا يوجد به سوى انواع الويسكي فقط . العاملين به كلهم مريبين وتصرفاتهم مخيفة الفندق لم اجلس به سوى ساعة وغادرت وقد تم سحب المبلغ بالكامل الله لا يسامحهم لا دنيا ولا اخرة .
-
missingكتب تعليقًا في 03 ديسمبر
المكان قربة من المطار يوجد مسبح
لا يوجد غلاية الفطور لا يوجد بطانيات
-
missingكتب تعليقًا في 29 نوفمبر
لم يعجبني شيء. الموظفين لا يفهمون اي لغة حتى بالاشارة حضرت إلى الفندق ولم أعمل تسجيل الدخول لوساخة المكان فطلبت من الموظف إلغاء الحجز حيث أنه كان بإمكاني إلغاء الحجز مجاناً ولكن عندما خرجت قام الموظف بخصم المبلغ بدون تسجيل الدخول.
كل شيء ولو كان بإمكاني إرفاق صور حقيقيه للفندق أرفقها لأوضح مدى رداءة الموقع. جميع الصور المعروضه هي صور مزيفة ولا تخص الفندق بتاتاً.
-
missingكتب تعليقًا في 19 نوفمبر
مافي نظافه والموقع ليس جيد وسمعته سيئة بالخالص
-
missingكتب تعليقًا في 11 نوفمبر
الموقع فقط
كل ما فيه من قلة النظافة وعدم نظافة الاكل فهم يقدمون الأجبان وعليها عفن والخضار وقد انتهت صلاحيتها ولا يوجد مسؤول في الفندق تستطيع ان تشتكي له غير ذلك يوجد ديسكو في الأسفل وأصوات الأغاني طوال الليل وفي اخر الليل يقومو بتأجير الغرف للسكارى مع بنات الليل قمة الاستهتار ونحن كنا عائلة ولدينا أطفال شاهدو أمور لم يشاهدوها في حياتهم لا نصح به اي أسره مسلمة محترمة وللاسف لا يسترجعون المبلغ فلقد حجزت ولمن أكن اعلم انه بذلك السوء
-
missingكتب تعليقًا في 01 نوفمبر
عدم الراحه والخوف وزباله محد يروحه عوايل مرررره يخووووف
-
missingكتب تعليقًا في 29 أكتوبر
قربه من المطار
ضعف التبريد سوء الاثاث قديم الاغاني بالمسبح المرقص !! ازعاج وذنب الفطور عادي جدا